الرياضة

موقف ثلاثي الأهلي من الرحيل بعد قرار تخفيض العقود

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، موقف عدد من نجوم الأهلي من الرحيل خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى ملف حراسة المرمى داخل القلعة الحمراء.

ويعمل مجلس إدارة النادي الأهلي على إعادة هيكلة عقود لاعبي الفريق بعد أزمات الموسم المنصرم.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: “الأهلي منفتح على بيع أي لاعب في حال تلقي عرض يناسب إمكانيات اللاعب والنادي”.

وأضاف: “بالنسبة لإمام عاشور وزيزو، لو جاءت عروض مناسبة تناسب اللاعبين وجيدة للاعب والنادي، فالأهلي لن يتأخر ولن يقف أمامهم”.

وأكمل “الأهلي أبلغ تريزيجيه بوجود عرض مميز من نادي الرياض السعودي، فيما أبدى اللاعب ترحيبه بالفكرة طالما أنها تصب في مصلحة النادي ومصلحته الشخصية، خاصة أنه يرتبط بعلاقة قوية مع القلعة الحمراء”.

وأضاف: “الأهلي يرى أن اللاعبين حين تصل لهم عروض يكونوا مشتتين، لذلك لن يقف عقبة أمام رحيلهم لكن حتى الآن لم تصل أي عروض”.

تحدث أحمد شوبير عن ملف حراسة المرمى في النادي الأهلي، حيث قال : “محمد الشناوي مستمر مع الأهلي وهو أمر منتهي تماما، وأيضا لم يصل للنادي الأهلي أي عروض رسمية لمصطفى شوبير حتى الآن”.

وواصل أحمد شوبير: “بالتأكيد هناك أحاديث شفهية من أندية ووكلاء لكن لا يوجد أي شيء رسمي لـ مصطفى شوبير، وأوفا يركز حاليا مع المنتخب ولا يتحدث في الأمر من قريب أو بعيد ويترك الأمر لـ الأهلي”.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته: “أما موقف الأهلي، فلا أعتقد أن الأهلي لا يحتاج لحراس حتى حال رحيل مصطفى شوبير، وإذا جاء عرضا فلن يقف أمامه وسيوافق على رحيله، والنادي يتمنى استمراره إلا إذا كان هناك عرضا أوروبيا كبيرا”.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى