وسط غضب جماهيري ..المصرى يؤدى مرانه استعدادا للجونة

كتب : محمد عبده

وسط غضب جماهيرى من اداء الفريق امام الاسماعيلي ،أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم مرانه الأساسي على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ، استعداداً لمباراته بالجولة التاسعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره الجونة والمقرر اقامتها في السابعة مساء بعد غدٍ الأحد.

وقبيل بدء المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة حرص علي ماهر المدير الفنى على الاجتماع بلاعبيه مؤكداً لهم ضرورة غلق ملف الخسارة في مباراة الاسماعيلي الأخيرة والتركيز في المباراتين المقبلتين أمام الجونة بالدوري وطلائع الجيش بالكأس ، محذراً لاعبيه من خطورة لاعبي الجونة الذين يدخلون المباراة كالأسد الجريح خاصًة بعد خسارتهم على ملعبهم من طلائع الجيش برباعية نظيفة.
أما عن المران فقد ركز الجهاز الفني للفريق خلاله على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة الجونة ، واُختتم المران بتقسيمة قوية شهدت منافسة قوية من جميع اللاعبين على نيل ثقة مديرهم الفني الكابتن علي ماهر بالدخول للقائمة المرشحة لخوض المباراة.
ويؤدى الفريق اللقاء وسط ضغوط جماهيرية كبيرة بعد الاداء الباهت والنتيجة السلبية التى قدمها امام الاسماعيلي وادت لخسارتة بهدفين لهدف ، وهو ما اثار غضب الجماهير التى انتقدت اختيارات المدير الفنى لتشكيل المباراة ، مع علمه ان الشارع الكروى ببورسعيد لن يقبل نتيجة سلبية اخرى وضرورة تحقيق الفوز.

Exit mobile version