عناية الله تحمي “رجل شرطة” من الموت المحقق بـ سيارة فوق رأسه في المنصورة

وقع اليوم، حادث مروري بشارع الجمهورية في مدينة المنصورة، بمحافظة الدقهلية، أسفر عنه إنقاب سيارة ملاكي بعد أن طارت في الهواء لتصطدم بعدد من السيارات المتوقفة بجوار الرصيف،علي بعد خطوات من مديرية أمن الدقهلية، ونتج عنه اصابة قائدها.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من بعض المواطنين بوقوع حادث مروري بين عدد من السيارات على بعد خطوات من مديرية أمن الدقهلية.

على الفور توجهت سيارة إسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة وضباط مباحث مرور الدقهلية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة نيسان ملاكي ستقلها شخص يدعي “محمد.ال.م” 23 سنة، واصطدامها بعدد 3 سيارات 2 ملاكي، وسيارة تاكسي أجرة يحملون أرقام “د ن ص 6952” ملاكي ماركة لانسر حمراء اللون “د ي ف 1279 ” ملاكي ماركة “كيا كارنز ” سوداء اللون، ” د ق أ 2643″، تاكسي اجرة عداد ماركة “شاهين”.

وأكد شهود الواقعة ان سيارة ملاكي ماركة “نيسان”، رمادي اللون كانت باتجاه طلخا- الجامعة، بشارع الجيش وأثناء مرورها بسرعة كبيرة أمام إحدي الفتحات المرورية أمام مدخل شارع “الطميهي”، فوجئ قائد السيارة أمامه بسيارة شرطة تقطع الطريق للنزول من شارع الجمهورية إلى شارع المشاية، فحاول قائد السيارة الملاكي تفادي الاصطدام بسيارة الشرطة، فانقلبت به السيارة الملاكي وطارت في الهواء واصطدمت بـ 3 سيارات متوقفة بجوار الرصيف المقابل لأحد البنوك ومديرية أمن الدقهلية، وأنقذت العناية الإلهية الأمين أكرم عبد الله بإدارة مرور الدقهلية، بعدما طارت السيارة الملاكي من فوق رأسه أثناء وقوفه لتنظيم الحركة المرورية بالشارع.

ونقلت سيارة الإسعاف قائد السيارة الملاكي إلى المستشفى، وجرى الاستعانة بأحد أوناش إدارة مرور الدقهلية لرفع آثار الحادث، وإعادة فتح الطريق مرة ثانية أمام حركة السيارات والمرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

Exit mobile version