مستشفى زايد التخصصى تحتفل باليوم العالمى للتمريض

احتفل مستشفى زايد التخصصى باليوم العالمى للتمريض ، شهد الحفل قيادات وزارة الصحة ، وعدد كبير من المسئولين والمختصين ، وتم خلال الحفل ، الذى رعته الدكتورة مها إبراهيم رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصةـ تكريم 75 من المميزين في مجال التمريض باقسام المستشفى المختلفة ، بالإضافة إلى عدد من الكوادر التمريضية من المحالين للمعاش ومديرى التمريض السابقين . بدأ الحفل بوقوف الجميع دقيقة حداد على شهداء الهيئة الطبية الذين ضحوا بارواحهم في سبيل خدمة المرضى والمصابين بفيروس كورونا .

وألقى الدكتور صلاح عمر جودة مدير عام المستشفى كلمة رحب فيها بالحضور قبل ان يشيد بالدور الكبير للتمريض في مواجهة الفيروس ، ووصف جوده فريق التمريض بانه خط الدفاع الأول في الحرب على الفيروس ، مثمنا إخلاص جميع الممرضين والممرضات وتفانيهم في العمل ، لبقاء الثوب الأبيض ناصعا ، واستمرارالخدمة التمريضية عنوانا لافتا لما يقدمه ” زايد التخصصى ” من خدمات طبية رائعة ، ومتميزة تفوق ما هو متاح له من أمكانيات .

وأكد صلاح جودة حرص وزارة الصحة وامانه المراكز الطبيه المتخصصه علي تقديم كافه سبل الدعم لحصول المريض علي خدمات صحيه فائقه الجوده ، وأشاد مدير زايد التخصصى بمهنة التمريض وقال أنها مهنة جميلة تجمع بين العلم والفن والانسانيه ، مشددا على أهمية تعاون كل القطاعات والإدارات ، مؤكدا أن العمل بروح الفريق الواحد هو اساس نجاح المنظومه الصحية .

وعبر قيادات المستشفى من مختلف القطاعات والأقسام عن عظيم تقديرهم وامتنانهم لجميع طواقم التمريض كل في مجال تخصصه ، وأثنوا على على ما يقدمه خط الدفاع الأول من خدمات جليلة ، وقضى الجميع يوما رائعا ، كانت ملاك الرحمة تاجا فوق راس أقدم مهنة في الوجود . حضر الحفل الدكتورة سحر فؤاد مديرة الإدارة الصحية بزايد ، والدكتورة ايمان الشحات مدير إدارة التمريض بامانة المراكز الطبية المتخصصة .
واقيم على هامش الاحتفال ورشة عمل تطبيقية ، تم خلالها التدريب على سحب العينات بطريقة سليمة وآمنة

Exit mobile version