بيكيه يخون شاكيرا .. من هى عشيقته الجديدة؟

تواردت أنباء من مواقع اسبانية تنفي وقوع نجم برشلونة جيرارد بيكيه فى غرام والدة زميله الشاب بالبرسا جافي ، حيث اكدت ان هذه الانباء صدرت من احدى المواقع على سبيل الهزار والسخرية من اللاعب المعروف عنه حبه للمعامرات النسائية .


وكانت الصحفية لورا فا والصحفي إميليو بيريز ديث روزاس وموقع ”elperiodico“ الإسباني أكدوا منذ أيام وجود أزمة عاطفية بين قائد برشلونة جيرارد بيكيه والمغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا؛ بسبب خيانته لها.
وبحسب الصحفيان، فقد شوهد جيرارد بيكيه مرارا مع امرأة شابة شقراء تبلغ من العمر 20 سنة، تدرس وتعمل كمضيفة، كما شوهد رفقة عدة نساء في نوادٍ ليلية رفقة زميله في برشلونة ريكي بويج.

لكن ما يبدو واضحا أن المواصفات التي تحدث عنها الصحفيان اللذان فجرا خبر خيانة بيكيه لشاكيرا لا تنطبق على والدة جافي الذي يبلغ من العمر 18 عاما، وهو ما يجعل انطباق مواصفات والدته على الفتاة التي تحدث عنها الصحفيان أمرا مستحيلا، حيث قالا إن الفتاة التي يعرفها بيكيه في العشرينات من عمرها وتعمل مضيفة.


ويستفيد جيرارد بيكيه من أن شقته لها ممر خاص يسمح له بالدخول إليها ويضمن له كثيرا من الخصوصية وبعيدا عن أعين الصحفيين والمصورين.
وبحسب الصحفيان، أدت العلاقة بين بيكيه والشابة المتواصلة إلى زيادة في الأزمة العاطفية بينه وبين شاكيرا والتي قد تؤدي لانفصال قريب.
وأكدت تقارير إعلامية إسبانية أن الثنائي شاكيرا وبيكيه يخططان لإصدار بيان حول موضوع الخيانة الذي انتشر في وسائل الإعلام ولا يعرف إن كانا سينكران الموضوع أو سيكون مناسبة لإعلان الانفصال الرسمي.

Exit mobile version