مانشستر سيتي يمطر شباك يا ثاهامبتون برباعية في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز نتيجة مباراة ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي في إطار منافسات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الانجليزي، وقد أقيم اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف.

واستضاف ستاد سانت ماري أحداث اللقاء بين الفريقين.

وقد خاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

بينما في خط الدفاع: أكانجي، دياز، آكي.

وفي خط الوسط: ستونز، رودري، محرز، كيفن دي بروين، جوندودجان، جاك جريليش.

أما في خط الهجوم: إيرلينج هالاند

وقد بدأ الشوط الأول بسيطرة مستمرة من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة بمناطق وسط الملعب.

وقد سجل مانشستر سيتي الهدف الأول بعرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق كيفين دي بروين إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيرلينج هالاند برأسية رائعة وضعت الكرة داخل الشباك..

فيما جاء الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي من تمريرة بينية عن طريق كيفين دي بروين تجاه جاك جريليش المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس جافين بازونو ببراعة قبل أن ترتد وتجد متابعة جديدة من جريليش بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث من عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق جاك جريليش إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إيرلينج هالاند بتسديدة مقصية أكثر من رائعة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل ساوثهامبتون الهدف الأول له في اللقاء بعد مجهود فردي مميز عن طريق موسي دجينيبو في إختراق منطقة جزاء مانشستر سيتي من الجبهة اليسرى أنهاه بعرضية أرضية استقبلها سيكو مارا بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق جوليان ألفاريز بتسديدة قوية في منتصف المرمى تماما لم يتوقعها الحارس جافين بازونو بشكل صحيح.

وعلي هذا ينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

Exit mobile version