التعادل يحسم مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

إنتهت مباراة مانشستر سيتي مع نظيره ليفربول وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد في إطار منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسمت قمة منافسات الجولة 28 من الدوري الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر سيتي بتعادل الإيجابي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في إطار منافسات الدوري الإنجليزي.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك مانشستر سيتي ولكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 18 من عمر المباراة شهدت هدف ملغي لصالح ليفربول بداعي التسلل على داروين نونيز صانع الهدف.

وشهدت الدقيقة 23 من عمر المباراة هدف أول لفريق مانشستر سيتي في شباك ليفربول وذلك بعد تنفيذ ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ليفربول، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها جون ستونز بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى وسط غياب دفاعي كامل للاعبي ليفربول.

وفي الدقيقة 43 من عمر المباراة شهدت تسديدة خطيرة عن طريق لويس دياز لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيمن للمرمى.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق ليفربول تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

ليفربول ومانشستر سيتي

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق ليفربول في شباك مانشستر سيتي وذلك بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق اللاعب أليكسيس ماك أليستر بتسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 77 من عمر المباراة شهدت محاولة هجومية خطيرة لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس ستيفان أورتيجا ببراعة وأنقذ مرماه.

وبهذه النتيجة نجح فريق ليفربول في رفع رصيده إلى النقطة 64 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

Exit mobile version