شخصيتك

تفسير الارقام الأحادية – رقم ٢ الأم

من هم اصحاب هذا الرقم؟ هم المولودين ايام 2 و11 و20 و 29 من كل شهر او من يرتبط حساب اسمهم بأي من هذه الارقام، كما ينطبق ايضا علي من كان برجهم هو برج السرطان. رقم اثنان مرتبط بكوكب القمر ويحمل الكثير من رومانسيته وشاعريته. وهو الرقم الممثل لبرج السرطان. يتميز اصحاب هذا الرقم بطبيعة حساسة جدا كما انهم يميلون للرومانسية والشاعرية. من فرط حساسيتهم فانهم يعانون من الخوف الفقد. يخافون من فقد احبائهم، اصدقائهم سواء بالموت او الانفصال، فقد اموالهم، ممتلكاتهم او وظائفهم. العائلة والبيت المستقر الملئ بالدفء والمحبة شئ اساسي في حياتهم وركيزة هامة لهم، فقدر ما يعشق هؤلاء السفر والترحال للسياحة فهم دائما في حاجة الي منزل مستقر ودافئ يعودون اليه للتزود بالراحة النفسية وشحن بطاريات طاقتهم لذا فهم ليسوا الاشخاص المناسبين كشركاء حياة لمن يري في منزله فندقا للمبيت. يميل هؤلاء الأشخاص لصحبة من هم اكبر منهم سنا ويرتبطون بصورة كبيرة – قد تصل في بعض الاحيان الي صورة مَرضية – بوالديهم خاصة الام. فهؤلاء الاشخاص يعشقون كل ما هو قديم وكلاسيكي، الاثاث والملابس والاماكن لذا فهم يعشقون زيارة المتاحف والاماكن الاثرية. هم ايضا رائعون كأب وام لان عائلاتهم دائما ماتأتي كأولوية لديهم، يحبون اولادهم ويحرصون عليهم بشدة عليهم ولكن عليهم ان يحذروا من التمادي في هذا الحب حتي لايتحول الي قيد خانق لاولادهم. الحقيقة ان مواليد رقم 2 يتصرفون بعقلية الأب او الأم مع كل من حولهم من اهل واصدقاء ومعارف فيسدون اليك النصائح الصحية حتي لا تمرض او النصائح المالية حتي لا تبذر وتصرف اموالك في مالا يفيد. هم ايضا رائعين في جزئية العناية بالمرضي ويشمل هذا كل من حولهم فافضل الممرضات تجدهم من مواليد رقم 2. هؤلاء الاشخاص لديهم قدر عال من الحدس والاحساس بالأشياء قبل حدوثها خاصة فيما يتعلق بالمال والاقتصاد لذا فهم من اكثر الناس نجاحا في مجال المال والاعمال. وهم حريصون جدا في ما يخص النقود، لا يغامروا او يقامروا ابدا فهم يعشقون المال ويستمتعون بإدخاره واستثماره بطريقة آمنة ومضمونة وهم حقا بارعون في هذا الامر. والمذهل ان المال يحبهم ايضا لذا فمن الصعب ان تراهم في عوز او في فقر. فبقدر ما هم حريصون علي المساهمة في اعمال الخير  بقدر ما هم ايضا حريصون جدا الا يكونوا ابدا في موقف المحتاج. من صفات مواليد رقم 2 ايضا الكتمان، فهم لا يصرحون ابدا بمكنونات صدورهم لأحد ومن الصعب جدا ان يبوحوا لأحد بها في الوقت نفسه هم بارعين في جعل الآخرين يفصحون عن اسرارهم. هؤلاء المواليد بارعين جدا في المراوغة واللف والدوران حتي يصلون لأهدافهم او حتي يمنعوك من الوصول لهدفك، ويفعلون ذلك بمهارة لاعب السيرك، بحرص وتأني تارة وباقدام ومباغتة الفهد تارة اخري. يبرع هؤلاء المواليد ايضا في مجال الادب والشعر ذلك ان لهم خيال واسع وثري يؤهلهم ان يكونوا ادباء وشعراء او علي الاقل متذوقين لهما، فهم يملكون القدرة علي حسن التعبير كتابة وعادة ما يكون لديهم اسلوب شيق ورشيق. هذا الخبال ايضا يجعلهم دائما في حالة من احلام اليقظة المستمرة. هذه الاحلام ربما تكون تعويضا عن احباط مروا به او نواة لمشاريع قادمة سيقومون بها.

مميزاته:

 ١.متعاون : يعشق العمل الجماعي ولا يحب العمل منفردا ولكنه يؤثر ان يكون صاحب القرار لثقته في حدسه.

٢. لبق ودبلوماسي : هم اشخاص مؤدبون بطبيعنهم لذا فانهم ينتقون كلماتهم بعناية شديدة.

٣. داعم ومتعاطف: رغبتهم المستمرة في حماية من حولهم تجعلهم دائما داعمين لاحبابهم واصدقائهم.

عيوبه:

١. شديد الحساسية : افتقارهم للثقة بالنفس تجعلهم شديدي الحساسية ويمكن ان تجرحهم بكلماتك دون ان تدري او تقصد لو لم تنتبه لكلماتك.

٢. غيور : مواليد رقم 2 شديدي الغيرة علي من يحبونهم. جزء من هذا بسبب قلة الثقة بالنفس والجزء الآخر ينبع من شدة حرصهم وخوفهم علي احبائهم.

٣. يميلون للبخل : حبهم للمال وبالأكثر خوفهم من ان يصبحوا يوما في عوز او فقر يجعلهم شديدي الحرص علي اموالهم فيتهمون بالبخل والحرص الشديد علي المال.

المهن المناسبة له: يناسبهم من المهن مجال المال والاعمال والبنوك والمجال الدبلوماسي والتدريس و العلاج النفسي، كما يبرعون في التمريض والادب والشعر. 

الحجر والالوان المناسبة: يناسبهم من الاحجار اللؤلؤ  وحجر القمر ومن الالوان الاخضر والرمادي والفضي والكريمي.

التوافق والانسجام: يتوافق اصحاب رقم 2 مع اصحاب ارقام 7 و 8 وبالطبع اصحاب رقم 2 بينما يتنافرون مع اصحاب ارقام 1 و 3 و 4. اما اصحاب ارقام 6 و 5 و9 فالعلاقة بينهم اما علي احلي واحسن ما يرام او في اسوأ واصعب حالاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى