الرياضة

أتلتيكو مدريد يودع دوري أبطال أوروبا بالهزيمة أمام بوروسيا دورتموند

إنتهت مباراة أتلتيكو مدريد مع نظيره بوروسيا دورتموند وذلك في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وشهدت الدقيقة 35 من عمر المباراة هدف أول لفريق بوروسيا دورتموند وذلك بعد تمريرة من هاميلس إلى يوليان براندت الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 40من عمر المباراة شهدت هدف ثاني لفريق بوروسيا دورتموند تمريرة من سابيتزر إلى إيان ماستين الذي سدد كرة من يسار منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند لتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 48من عمر المباراة هدف تقليص الفارق لفريق أتلتيكو مدريد وذلك طريق ماتس هاميلس بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 63 من عمر المباراة هدف التعادل لفريق أتلتيكو مدريد وذلك بعد كرة عرضية أرضية من يمين منطقة الجزاء ليسدد رودريجو ريكيلمي ليتصدى لها حارس المرمى وترتد إلى أنخل كوريا الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع ثم مرة أخرى ليسددها في الشباك.

وشهدت الدقيقة 70 من عمر المباراة هدف ثالث لفريق بوروسيا دورتموند وذلك بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح بوروسيا دورتموند عن طريق مارسيل سابيتزر على رأس فولكروج الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 75 من عمر المباراة هدف رابع لفريق بوروسيا دورتموند في شباك أتلتيكو مدريد وذلك بعد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح دورتموند عن طريق مارسيل سابيتزر لتسكن شباك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى