الرياضة

باريس سان جيرمان يعبر لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بالفوز على برشلونة


كتب السيد الأعرج

وإنتهت مباراة برشلونة مع نظيره فريق باريس سان جيرمان وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ىضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على نظيره برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب بارك دي برينس ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بالتعادل الإيجابي وذلك بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم.

وانطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك باريس سان جيرمان ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 20 من عمر المباراة هدف أول لفريق برشلونة لامين جمال توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وتابعها رافينيا بتسديدة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 40 من عمر المباراة شهدت هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان في شباك برشلونة برادلي باركولا أرسل تمريرة من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها ديمبيلي بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني سكنت الشباك.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر المباراة هدف ثاني لفريق باريس سان جيرمان في شباك برشلونة وذلك بعد فيتينا أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت أقصى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 61 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق باريس سان جيرمان عن طريق كيليان مبابي بعد تسديده للكرة من نقطة الجزاء أعلى الزاوية اليمنى لداخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة هدف رابع لفريق باريس سان جيرمان أسينسيو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها تير شتيجن ثم حاول كوندي تشتيت الكرة ولكن وصلت لمبابي الذي سدد الكرة بقوة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى