
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه شخصان يحملان لافتات خاصة بالمقابر ويتجولان بها في محافظة كفر الشيخ، في واقعة أثارت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل.
وبالفحص والتحريات، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية وضبط الشخصين الظاهرين في المقطع، وتبين أنهما طالبان يقيمان بدائرة مركز شرطة البرلس بمحافظة كفر الشيخ.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة بتاريخ 21 من الشهر الجاري، مؤكدين أن ما قاما به كان على سبيل المزاح واللهو، وأنهما تعمدا تصوير الفيديو ونشره عبر صفحتيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسب المشاهدات وتحقيق أرباح مالية.







