الواجهة الرئيسيةمحافظات

مصرع طفلين في تصادم دراجتين ناريتين بكوبري القنطرة بالدقهلية

لقي طفلان مصرعهما، اليوم السبت، إثر وقوع حادث تصادم بين دراجتين ناريتين أعلى كوبري القنطرة في الاتجاه المؤدي إلى مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، ما أسفر عن حالة من الحزن بين الأهالي في المنطقة.

تفاصيل الحادث

تلقت الجهات المختصة بلاغًا يفيد بوقوع الحادث، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة المعنية إلى موقع التصادم، حيث جرى التعامل مع البلاغ وبدء إجراءات الفحص والمعاينة.

وبالفحص تبين أن الحادث أسفر عن وفاة كل من الطفلين مصطفى السيد إبراهيم 15 عامًا، ومحمود رمضان السيد 15 عامًا، متأثرين بإصاباتهما الناتجة عن قوة التصادم، ولم تنجح محاولات إسعافهما.

وتم نقل الجثمانين إلى مشرحة مستشفى شربين المركزي، ووضعهما تحت تصرف جهات التحقيق، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية والتصريح بالدفن بعد انتهاء أعمال الفحص.

كما باشرت الجهات المختصة معاينة موقع الحادث ورفع آثار التصادم لتسيير الحركة المرورية، فيما تواصل جهات التحقيق فحص ملابسات الواقعة والاستماع إلى أقوال الشهود.

وسيطر الحزن على أسرتي الطفلين وأهالي المنطقة عقب انتشار نبأ الوفاة، وسط تجمعات أمام المستشفى لمتابعة الإجراءات والدعاء لهما بالرحمة والصبر لذويهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى