الرياضةالواجهة الرئيسية

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواصلة مشواره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا حين يحل ضيفاً على سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة.

يلعب الأهلي ضد سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك على أرضية ملعب “بنجامين مكابا” بدار السلام في تنزانيا.

وحسم الأهلي تأهله لربع نهائي المسابقة الإفريقية بعد احتلاله صدارة المجموعة الأولى التي ضمت يانج أفريكانز، شباب بلوزداد الجزائري

ونجح الأهلي في حصد 12 نقطة من 6 مواجهات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل مثلهما ولم يتلق أي خسارة، فيما سجل 6 أهداف وسكن شباكه هدفًا وحيدًا.

على الجانب الآخر، تأهل فريق سيمبا لربع النهائي باحتلاله وصافة المجموعة الثانية التي ضمت إلى جواره فريق أسيك ميموزا (المتصدر) والوداد المغربي وجوانينج جالاكسي.

حصد الفريق التنزاني في دور المجموعات 9 نقاط من 6 مواجهات، حيث حقق الفوز في مباراتين وخسر مباراة وتعادل ثلاثة، فيما سجل لاعبيه 9 أهداف وسكنت شباكه هدفين.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا:-

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة:-

أعلنت شبكة قنوات Bein sports الناقل الحصري للمنافسات الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط بث المباراة عبر قناتها Bein sports 6، ذلك بتعليق علي محمد علي.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى