الرياضة

أرسنال يدك شباك تشيلسي في الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على نظيره تشيلسي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي.

واختتم الشوط الأول من المباراة بين الفريقين بتقدم فريق أرسنال بهدف نظيف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

انطلقت المباراة سريعا بين الفريقين وحاول لاعب فريق أرسنال تسجيل هدف التقدم مبكرا في شباك تشيلسي ولكن دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 4 من عمر المباراة هدف أول لفريق أرسنال في شباك تشيلسي وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي أرسنال بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ديكلان رايس بتمريرة تجاه زميله لياندرو تروسارد المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة تسديدة قوية عن طريق بوكايو ساكا لاعب أرسنال من داخل منطقة الجزاء ارتدت من أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول لاعب فريق تتشيلسي تسجيل هدف التعادل مبكرا من نصف الثاني من المباراة ولكن دون جدوى.

أرسنال يدك شباك تشيلسي
أرسنال يدك شباك تشيلسي

وشهدت الدقيقة من عمر المباراة هدف ثاني لفريق أرسنال وذلك بعد ركلة ركنية على يسار مرمى تشيلسي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها ديكلان رايس بتسديدة قوية ارتدت من أحد المدافعين وتهيأت أمام أقدام بين وايت الذي سدد بسهولة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 57 من عمر المباراة شهدت هدف ثالث لفريق أرسنال وذلك بعد تمريرة بينية عن طريق مارتن أوديجارد تجاه زميله كاي هافيرتز المنطلق خلف مدافعي تشيلسي والذي تمكن بنجاح من وضع الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 65 من عمر المباراة هدف رابع لفريق أرسنال في شباك تشيلسي وذلك بعد هجمة منظمة من لاعبي أرسنال بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كاي هافيرتز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 70 من عمر المباراة شهدت هدف خامس لارسنال وذلك بعد تمريرة بينية ساقطة من وسط الملعب عن طريق مارتن أوديجارد تجاه بين وايت المنطلق داخل منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بهذه النتيجة نجح فريق أرسنال في رفع رصيده إلى النقطة 77 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فيما ظل فريق تشيلسي في المركز التاسع برصيد 47 نقطة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى