
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة بولاق الدكرور ما أسفر عن إصابة شخصين بحالات اختناق جراء تصاعد الأدخنة.
تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل إحدى الشقق السكنية وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ مدعومة بـ3 سيارات إطفاء.
وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى العقارات المجاورة وتمكنت من محاصرة ألسنة اللهب والسيطرة عليها وإخمادها بالكامل.
وأسفر الحريق عن إصابة شخصين بحالات اختناق حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر الجهات المختصة التحقيق للوقوف على أسباب الحريق وملابساته.







