
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه لمدة 8 ساعات عن عدد من المناطق بالقاهرة، وذلك بسبب تنفيذ أعمال إصلاحات طارئة ولحامات بخط مياه رئيسي قطره 1000 مم بمحطة مياه الأميرية وشارع المستجد.
وأوضحت الشركة أن أعمال الصيانة ستبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء غد الخميس 25 يونيو 2026، على أن تستمر حتى الساعة السادسة صباح الجمعة 26 يونيو 2026، لحين الانتهاء من الإصلاحات وإعادة تشغيل الشبكة بشكل طبيعي.
المناطق المتأثرة بانقطاع المياه
يشمل الانقطاع عددًا من المناطق، أبرزها:
شارع الخليج المصري.
شارع 10 سكة الوايلي.
تقسيم الرقابة.
أرض الجمعية بحدائق القبة.
منطقة الأميرية البلد.
شارع الشركات ومتفرعاته بمنطقة الزاوية الحمراء.
ودعت الشركة المواطنين، خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الخدمية والحيوية، إلى تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع لتجنب أي تأثيرات على الخدمات المقدمة.
وأكدت شركة مياه الشرب بالقاهرة أنها دفعت بفرق العمل والمعدات اللازمة لإنجاز أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن ضخ المياه سيعود تدريجيًا فور الانتهاء من الأعمال الفنية المطلوبة.
كما أعلنت الشركة توفير سيارات مياه نقية صالحة للشرب بالمجان للمناطق المتأثرة، ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال بالخط الساخن (125) من أي هاتف أرضي أو عبر خدمة واتساب على الرقم 01006665125.







