
كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بـ الجيزة عن قطع المياه مؤقتًا عن عدد من المناطق بمنطقة بشتيل، لمدة 6 ساعات، وذلك لتنفيذ أعمال صيانة وتطوير تستهدف تحسين كفاءة الخدمة.
تعرف على المناطق المتأثرة
وأوضحت الشركة أن المياه ستنقطع عن بشتيل البلد بالكامل وبشتيل لُعبة بالكامل اعتبارًا من الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 27 يونيو 2026 وحتى الساعة الثانية ظهرًا من اليوم نفسه.
وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى تنفيذ أعمال صيانة طارئة وتغيير محابس بمحطة رفع بشتيل، في إطار خطة رفع كفاءة التشغيل وضمان استدامة الخدمة للمواطنين.
وأكدت توفير سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة طوال فترة الانقطاع، داعية المواطنين إلى طلبها عند الحاجة عبر الاتصال بالخط الساخن 125.
وناشدت الشركة الأهالي وأصحاب المخابز والمستشفيات والمنشآت الخدمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة وتدبير احتياجاتهم من المياه لحين الانتهاء من الأعمال وعودة الخدمة بشكل طبيعي.







